تصميم ورق حائط لجميع غرف المنزل

تصميم ورق حائط لجميع غرف المنزل

بعد التطور الكبير الذي ألحق بعمليات تصميم ورق حائط غرف المنزل أو المكتب أو أي مكان منذ ظهور هذه الخاصية في الثمانينات أصبح هناك إمكانية الحصول على تصميم ورق حائط ثلاثي الأبعاد، وطرق حديثة أخرى تجعلك تحصل على تصميم أفضل وأكثر تطورًا لجدران منزلك، وفي شركة أصول للدعايا والإعلان نقدم إليك أفضل تصميم ورق حائط.

كيف تختار ورق حائط مناسب لجميع غرف منزلك؟

إذا كنت تبحث عن طرق تصميم ورق حائط أكثر تميزًا وتفردًا فنحن من خلال الأشكال الحديثة والمتطورة التي أصبحت منتشرة بصورة كبيرة بعد أن أصبح الطريقة المثالية لتزيين المنزل وإضفاء الجمال والأناقة عليه وعلى ديكور المنزل، نحن في شركة أصول للدعايا والإعلان نقدم إليكم عدد من النصائح التي يمكنكم أن تستفيدوا بها عند اختيار ورق حائط لغرفتك عندما تنوي تصميم ورق حائط.

كيفية اختيار ورق حائط مناسب لغرف المنزل: -

  • قبل الذهاب إلى الموقع أو أي مكان لاختيار ورق الحائط الذي تريد أن تحصل عليه لكافة غرف المنزل يجب أن تطلع من خلال الانترنت على الأماكن التي يُفضل أن تضع بها ورق الحائط في غرفتك والطرق السليمة للصق الورق في كل مكان وكذلك الألوان المواكبة للموضة إذا كنت تفضل ذلك وتفضل أن تواكب الموضة الحديثة ونوعية الورق الذي ينتشر بصورة أكبر في الأسواق.

  • هناك عدة أنواع من ورق الحائط ونحن في شركتنا ننصحك عند تصميم ورق حائط لغرف منزلك، فهناك من يختار النوع الجيد والمتوسط الرديء والممتاز وأنت حينما تختار ابتعد عن النوع الرديء لأنه يمكن أن يتشقق بسهولة حينما تقترب منه المياه وستضطر إلى استبداله بعد فترة وشراء غيره فيفضل أن تشتري الذي يستمر معك لسنوات طويلة.

  • لأن شراء وتصميم ورق الحائط يكلف كثير من الأموال في بعض الأحيان فنحن ننصحك بأن تشتري قطعة صغيرة من الورق وتضعها في مكان تريد إلصاق الورق عليه لكي تتأكد أولًا من أنها تتناسب مع الجدران في الغرفة ومع الديكور الذي تضعه بها.

  • من أهم نصائح شركتنا لك عند اختيار ورق الحائط أن تقف أولًا على نوع الأثاث في منزلك فإذا كان هذا الأثاث كلاسيكي فيفضل في هذه الحالة أن تختار ورق الحائط الهادئ والأملس أما إذا كان مودرن أو حديث ففي هذه الحالة يمكنك أن تستخدم ألوان جريئة وحديثة، ولو كان التصميم "آسيوي" يمكنك أن تختار ورق حائط مناسب له مثل أن يكون مصنوع من خامات الخشب أو الحجارة.

  • لا تضع ورق الحائط في كافة أنحاء الغرفة مثلما كان يحدث من قبل ولكن الأفضل أنه حينما تتم عملية تصميم ورق حائط لغرف منزلك ضعه فقط عند الأعمدة أو خلف الباب أو ماشابه وبقية الغرفة ادهنها بطلاء يتناسب مع شكل الورق لأن ذلك يضفي الجمال والانتعاش أكثر على الغرفة.

كيف تنظف ورق الحائط بعد لصقه؟

نحن في شركة أصول للدعايا والإعلان نسعى إلى أن تحصل على ورق حائط يعيش معك فترة أطول وللذك إذا كان ورق الحائط الذي قمت بتركيبه من نوع "الفينيل" المصنوع من الألياف الطبيعية فيمكنك أن تنظفه من خلال المنظف الخفيف المضاف إلى الماء، ويمكنك أن تستخدم ورق الحائط السهل في الخلع والتنظيف ثم التركيب مرة ثانية وهذا سيجعلك تخلعه وتنظفه وتلصقه مرة أخرى دون أن تشوه شكل الحائط أو يتشقق ورق الحائط.

 لماذا ننصحك بالاعتماد على شركة أصول للدعايا والإعلان عند تصميم ورق حائط؟

  • شركة أصول للدعايا والإعلان تعتمد على مجموعة من المحترفين في مجالات التصميم الجرافيكي وغيره من التصميمات بصورة محترفة ومتميزة للغاية، وهؤلاء المصممين يستخدمون كافة الأساليب والطرق الحديثة في التصميم

  • حينما تعتمد على شركة أصول في تصميم ورق لحوائط غرف منزلك المختلفة فأنت ستحصل على ورق حائط خالِ تمامًا من أية عيوب أو تشققات وكذلك الألوان الخاصة بالورق تكون ثابتة مدة أطول وعلى مدار سنوات طويلة حتى يظهر بالشكل الجذاب والمتطور

  • هناك العديد من التصاميم والأشكال والألوان التي يمكنك أن تختار فيما بينها عندما تريد تصميم الورق لغرفتك سواء غرفة نوم أو صالة أو غرفة أطفال أو غير ذلك فنحن لدينا تصميمات تتناسب مع كل ديكور وكل نوع من أنواع الغرف.

  • الأسعار في شركة أصول تنافسية وفي متناول الجميع ومقارنةً بالجودة الخاصة بالخامات التي يتم تصميم ورق الحائط منها.

  • من أهم مميزات ورق الحائط الذي تقدمه لك شركة أصول للدعايا والإعلان لكافة غرف منزلك بأنها تقاوم عوامل الرطوبة وأشعة الشمس إذا كان الحائط يتعرض للشمس فترة طويلة، كما أن ورق الحائط يقاوم المياه.

  • الشركة لها باع وخبرة طويلة في مجالات تصميمات الديكور المختلفة والأثاث وتصميمات ورق الحائط لذلك فأنت ستضع أموالك في مكان وأنت مطمئن لأنك ستحصل على أفضل النتائج وفي وقت قياسي لأن الشركة ملتزمة بتقديم التصميمات في الوقت المتفق عليه مع العميل، وهذا من خلال تحميل تصميم ورق حائط بأشكال جاهزة ومتنوعة.

أنواع ورق الحائط التي تقدمها شركة أصول للدعايا والإعلان

ورق الفينيل

وهذا النوع هو الأكثر استخدامًا لدى قطاع كبير من الأشخاص الذي يبحثون عن أفضل تصميم ورق حائط لغرفهم، وهذا لأن سعره مناسب للكثيرين كما أنه يتم صناعته من الألياف الطبيعية مثل الكتان أو قصب السكر مع مزجه وخلطه بالورق المقوى ليعطي أفضل شكل لورق المحائط المناسب للبيت العصري والحديث.

ورق حائط من خامات نسيج

وهذا النوع أصبح منتشر بصورة كبيرة خلال الفترة الاخيرة خاصة إذا كان يعتمد في تصميمه على تصميم ورق حائط ثلاثي الأبعاد أو التصميم البارز لجدران الغرفة، وقد يكون هذا النوع من الكانفاس أو الجليتر أو أنواع أخرى ويتناسب بصورة أكثر من الأثاث ذي الطابع الكلاسيكي الهائد وهذا لأن ألوانه تكون عادة غامقة وهادئة نوعًا ما وبالرغم من أن الطباعة على الفينيل تعد هي الأفضل الآن إلا أن الكثير من عملائنا مازالوا يفضلون هذا النوع الكلاسيكي ذي الألوان العتيقة في تصميم حوائط بعض الغرف في المنزل.

استخدام خامات جلدية

هناك عدة أنواع لخامات الجلد لدى شركة أصول للدعايا والإعلان ويمكنك أن تختار فيما بينها عند تصميم ورق حائط؛ منها مثلا البانر بأنواعه أحجامه المتنوعة والبلاك أوت وغيرهما ومن أهم مميزات هذا النوع من التصميمات أنه يمكن طباعته إن دور أو أوت دون كما أن الأسعار منخفضة نوعًا ما مقارنةً بالأنواع الأخرى، ويمكنك أن تضيف هذا النوع من ورق الحائط طبقة سوليفان حتى تضفي لمعانًا عليها ويسهل عليك إزالته وغسله وقتما تشاء دون أن ينطفئ اللون.

عزيزي العميل عزيزتي العميلة لا تترددوا في التواصل مع شركة أصول إذا كنتم تريدون تصميم حوائط لمنزلكم أكثر عصرية وجمالًا وتفردًا، من خلال باقة من التصميمات الراقية وأسعار تعتبر هدية لكل عميل فلن تجدها في أي مكان آخر، مع الإلتزام بالتنفيذ في الوقت المُخصص دون أي تأخير. 

الفئات